عالم الانشاد
ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 VK9PK
عالم الانشاد
ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 VK9PK

اذا لـم ترى عجـائب المنتديـات فمرحـبا بك معـنا في منتـدى عالم الانشاد الاول شعـارنا الإبداع و التمـيز = اوتار لا تمل العزف

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل الدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
قـصــــةة مـؤؤلـمـةة !!
ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر
بتسمع ايه دلوقتى ؟؟؟
اكتب رسالة لاحد الاعضاء دون ذكر الاسم
اغرب 10 اماكن فى العالم
يلااااااااااااااااااااااا من 1 الى 10 وقول ايه الى مجننك
#يـسألـونـي شـبـك؟!
هل تجوز هذه المقولة: "صلوا على من بكى شوقًا لرؤيتنا"؟
☺♥ فــــنانــه تحــول شفتـــيها لشخصيـــات كرتـــونية حقيقيـــة ☺♥
#مو_حـرام_أنا_ما_أفـكر_الا_بكِ ؟
السبت يوليو 11, 2015 12:34 am
السبت أبريل 11, 2015 10:38 pm
الثلاثاء مارس 03, 2015 10:49 am
الثلاثاء مارس 03, 2015 10:47 am
الثلاثاء فبراير 17, 2015 9:40 am
السبت يناير 24, 2015 2:56 pm
الإثنين نوفمبر 03, 2014 5:39 am
الأربعاء أكتوبر 29, 2014 3:42 pm
الأربعاء أكتوبر 29, 2014 3:42 pm
الأربعاء أكتوبر 29, 2014 1:01 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 22 ... 38  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

•مقـآلِتےُِِ آلششَخصِية •| : ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 13341910901610
تم شكرة : 3

ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالسبت ديسمبر 14, 2013 4:24 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

peace 

[size=3]تم الافتتاح

اليوم: السبت

التاريخ : ١٤-١٢-٢٠١٣ 

الساعة : ٦:٢٤ 

الدنيا تلج حاليا 

[/size]

عدل سابقا من قبل زينة في الأحد ديسمبر 15, 2013 6:11 pm عدل 1 مرات

كاتب الموضوعرسالة
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

•مقـآلِتےُِِ آلششَخصِية •| : ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 13341910901610

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأحد أبريل 13, 2014 3:34 pm

ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Tn2GGV
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأحد أبريل 13, 2014 3:38 pm

ههههههههههههه مزكااااااSmileااا

زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالإثنين أبريل 14, 2014 6:01 pm

wish u understand why
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالخميس أبريل 17, 2014 11:23 am

مبروووك علينا فووز مدريييد بكأس الملك
كانت مباراة حلوووة كتيييير :-)
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالخميس أبريل 17, 2014 11:30 am

: (
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأحد أبريل 20, 2014 3:30 pm

امبارح ع الساعه 12 ونص نمت وهاض في دوام بالمدرسه سهرانه على فلم من ايام سيدو وستو انا وسارا ومغمى علينا من الضحك مش على الفلم اساسا هو رومانسي ودراما احنا ع اشكالهم و تمثيلهم و انا كانت دموعي ح تنزل ع سارا وهي تقلد فيهم و تعلق عليهم بطريقه مش طبيعيه ^___^
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأربعاء أبريل 30, 2014 11:20 pm

30-4-2014
يوم الاربعا
اليون الي استنيتو شهر كااامل او اكتر

رحلة المدرسه

شي خيالي فقدنا صوابنا اليوم هههه بالاخص في الباص
احنا ما كنا نغني كنا نجعر ههههه الله يعينو صاحب الباص راح فيها من صوتنا هههه
انبسطنا كتير بالاخص لما رحنا ع الكفتيريا والبنات صارو يرئصو (رئصه البطريق) هههه
وطبعا ختامها مسك روحت دايخه من الملاهي الي رحنا عليها انا مستغربه كيف كان عندي القدرة الجنونية انو اتحمل الملاهي والالعاب ئبل اكم سنه بس هسا ما لعبت لعبتين الا وانا دخت اما سارا بسم الله عليها ما خلت لعبه من شرها ههههه هي ولا صاحبيتها انجنو
ووووو اليوم كان حلو كتيير وانبسطنا كتيير والحمدلله و روحنا ع 7و تلت بالزبببط ^_^
هلا احنا شو عملنا عشان نستغل الرحله بالغياب
الاسبوع هاض داومنا احد واتنين
التلاتاء غبنا عشان نجهز للرحله (شوف الحجج)
الاربعا الرحله ^_^
الخميس عيد العمال
الجمعه والسبت اجازه ^_^ كيييف بس ؟
5 ايام عطله

صح وم الاحد الماضي( اول اول مبارح ) اخدنا ورق التخصصات وكتبت ادبي ^_^ وسارا اداره يعني كل وحدة تخصص هههه الله يعين ماما علينا بالتوجيهي ح نكون تنتين يعني راح تروح فيها من التوتر

اوكي الدنيا هسا ليل كتير وانا تعبانه كتير من الرحله والجنون الي طلعتو اليوم وصحيت من الفجر سووو good night

وبكرا عطله

زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأربعاء أبريل 30, 2014 11:20 pm

30-4-2014
يوم الاربعا
اليون الي استنيتو شهر كااامل او اكتر

رحلة المدرسه

شي خيالي فقدنا صوابنا اليوم هههه بالاخص في الباص
احنا ما كنا نغني كنا نجعر ههههه الله يعينو صاحب الباص راح فيها من صوتنا هههه
انبسطنا كتير بالاخص لما رحنا ع الكفتيريا والبنات صارو يرئصو (رئصه البطريق) هههه
وطبعا ختامها مسك روحت دايخه من الملاهي الي رحنا عليها انا مستغربه كيف كان عندي القدرة الجنونية انو اتحمل الملاهي والالعاب ئبل اكم سنه بس هسا ما لعبت لعبتين الا وانا دخت اما سارا بسم الله عليها ما خلت لعبه من شرها ههههه هي ولا صاحبيتها انجنو
ووووو اليوم كان حلو كتيير وانبسطنا كتيير والحمدلله و روحنا ع 7و تلت بالزبببط ^_^
هلا احنا شو عملنا عشان نستغل الرحله بالغياب
الاسبوع هاض داومنا احد واتنين
التلاتاء غبنا عشان نجهز للرحله (شوف الحجج)
الاربعا الرحله ^_^
الخميس عيد العمال
الجمعه والسبت اجازه ^_^ كيييف بس ؟
5 ايام عطله

صح وم الاحد الماضي( اول اول مبارح ) اخدنا ورق التخصصات وكتبت ادبي ^_^ وسارا اداره يعني كل وحدة تخصص هههه الله يعين ماما علينا بالتوجيهي ح نكون تنتين يعني راح تروح فيها من التوتر

اوكي الدنيا هسا ليل كتير وانا تعبانه كتير من الرحله والجنون الي طلعتو اليوم وصحيت من الفجر سووو good night

وبكرا عطله

زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأربعاء مايو 07, 2014 10:06 pm

مساؤؤ
اليوم الاربعا وانا مبسوطة حاليا لانو بكرا انا وسوس معطلين لانو مو جاي عبالنا نداوم ^_^
طبعا انا روحت من المدرسه ع 2 و10 بعدين ع العصر نمت صحيت على صوت المطر على المغرب المهم الليله ما اتوقع انو راح انام بما انب صحيت ع7 ونص وغير صور الرعب الي اليوم شفتهم في المدرسه بقصيدة العربي (شهداء الانتفاضه) المعلمه جابت صور الشهداء وكانو الصور بخوفو والمصيبه انو علئتهم على اللوح وانا بتالت درج الجهة أي بالنص يعني امامي مباشرة لهيك انا ضليت منزل راسي ولفيت وجهي لسارا وحكتلها انو ما تطلع لانها هي كمان بتخاف هههههه
يا رب ما احلم فيهم ههههه
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأربعاء مايو 07, 2014 10:08 pm

مساؤؤ
اليوم الاربعا وانا مبسوطة حاليا لانو بكرا انا وسوس معطلين لانو مو جاي عبالنا نداوم ^_^
طبعا انا روحت من المدرسه ع 2 و10 بعدين ع العصر نمت صحيت على صوت المطر على المغرب المهم الليله ما اتوقع انو راح انام بما انب صحيت ع7 ونص وغير صور الرعب الي اليوم شفتهم في المدرسه بقصيدة العربي (شهداء الانتفاضه) المعلمه جابت صور الشهداء وكانو الصور بخوفو والمصيبه انو علئتهم على اللوح وانا بتالت درج الجهة أي بالنص يعني امامي مباشرة لهيك انا ضليت منزل راسي ولفيت وجهي لسارا وحكتلها انو ما تطلع لانها هي كمان بتخاف هههههه
يا رب ما احلم فيهم والله الصور كانت بتخةف مش عارفه ليش جابوهم اساسا ع العموم الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه ^_^
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأربعاء مايو 07, 2014 10:10 pm

امبارح اخدنا امتحان فن هههه رسم متاهة وخدع بصريه رسمت متاهة دوخت المعلمه فيها ههه واخدت علامه كامله
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالخميس مايو 08, 2014 11:59 am

صباحوووو
هسا صحييت ^_^ لانو اليوم عطلت استغربت انو مبارح كان الجو بالنهار كتيير حامي وبالليل مطرت واليووم كمان لما صحيت اصلي الفجر كانت بتمطر o_O غريبه

المهم مبارح بالليل كنت بلف وبحوس في المنتدى على الساعه 1بالليل فماما راحت طفت الوايرلس عشان نروح انا وسارا ننام لانو مو راضين نقوم هههه
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالسبت مايو 10, 2014 2:57 pm

فيه ناس طفرانين ركبوا قطار وناموا
وجاهم المسؤول وصحاهم قالهم : الحساب
لو سمحتوا ، جاء واحد وطلع له درهم حديد
قديم قال المسؤول : بس هذا قديم ما نقبله ؟
قال له : يا إلهي كم لبثنا !
قال المسؤول : لا يا شيخ ؟ ادفع لألعن امك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأحد مايو 11, 2014 7:04 am

صباح الخيييير ^_^
حببت ئبل ما اروح ع المدرسه *-* انو اصبح عليكم سووو
حاليا الساعه 7:55 و الجرس برن على ال 8 و 10 يعني لسا خليني ئاعده *_^
احلا شي شو حلمت اليوم

حلمت انو بابا اجا عندي ع الغرفه ع الفجر واعطاني موبايل وبوزه وحكالي : في وحده ع التلفون بتحكي انو بدهم يجيبو سندس من افريقيا o_O
(مين سندس بصراحه مش عارفه ههههه)
المهم حكيت معها وما فهمت ولا شي لانو كانت هاي الوحده تحكي افريقيي هههه
شكلي متأثره بدعايه سفراء الطعم لشبسي و ليز ههههههه
وكمان نايمه الساعه 1 مبارح لهيك بشرب بنسكافيه عشان ما انام اليوم في المدرسه بس اكيييد راح انام اول ما اروح صارت عندي عاده انو اول ما اروح انام

المهم خليني احكيلكم جدول الحصص اليوم *_*
دين -كيميا-فيزيا-عربي-رياضيات-انجلش-عربي
يع علي فيزيا اليوم الله بعين
بكفي برم بالعه راديو ع الصبح خلص Very Happy يا حلووويين ^_^
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأحد مايو 11, 2014 6:19 pm

مسا الخير
طبعا ولا كأني الصبح شربت نسكافيه نمت نومة محترمه بحصه العربي والرياضيات واول ما روحت رحت بغيبوبة ^_^

المهم
عيد ميلاديي حيكون ب 6-6 يعني ضايلو تقريبا شهر وراح يصير عمري 16 ياااأاي كبرت ^_^ كل صاحباتي صارو 16 ضايل انا وسارا بعدين بما انو سن ال16غير لازم نحتفل انا وسارا بطريقه الخاصه راح يكون
super sweet sixteen !!
يعني الله يعين ماما يوم عيد ميلادنا ههههه
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالإثنين مايو 12, 2014 6:56 am

صباح الخير
انا هيني بدي اطلع هسا على المدرسه
سارا غايبه لانها "تعبانة"
اخخ اليوم علي جدول ببخزي حصتيين حاسوب وحصه علوم ارض واحياء اخر حصه منيح انو سارا غايبه اساسا هي بحصه الحاسوب بس تنزل على المختبر بتحط راسها ع المكتب و بتروح بسأبع نومة وبس تخلص الحصتين بتطلع وبتحكي للمعلمه :يعطيكي العافيه ههههه
اما حصه الاحياء غيير شكل اخر حصه الساعه بتكون 2 الا 10 بنكون دايخين الي نايمه والي سرحانه اما انا بكون هيك وهيك بس اشوف المعلمه بتطلع علي بعمل حالي مركزه وبصير احرك راسي انو " اها مزبوط " هههههه

يلا Very Happy
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالثلاثاء مايو 13, 2014 6:25 pm

مرحبا
كييفكم^_^
بتعرفو انو لما واحد يكون تعبان ويروح ينام بصير يحكي وهو نايم سوووو انا من دون ما اتعب بكون احكي هههه

مبارح روحت من الجهاد (المدرسه)وكنت تعبانه كتيير فاول ما وصلت نمت على طول ولما صحيت انصدمت لما سارا حكتلي انو فزعت الدنيا بصوتي ههههه بتحكيلي انو سمعت صوتي وهي بالصالون وهي عارفه اني نايمه لهيك اجت على الغرفه تطمأن علي ف لما اجت وئفت عند الباب وانصدمت بس شافتني مفتح عيوني وبطلع عليها وبحكي باعلى صوت

بااااباااا و ماااامأاااا على القااائمة
o_O اي قائمه مش عارف ههههه

سارا فتحت تمها ع الاخير بتحكيلي كنتي تطلعي علي كأنك صاحيه ههههه فكرتني بتهبل عليها بعدين ئربت من التخت بتحكيلي ولك تمارا تمارا ولي
ولا انا : بااابااا ومااامااا على القائئئمهه
هي :ايييييييش
انا : ولك انتي غبيه غبيه غبيه غبيه
(بتحكي اني عدت غبيه مليووون مرره هههههههه)

بعدين رجعت لنومتي ههههه

بابا وماما على القائمه هههههه
بس حكتلي اغمى علي من الضحك

زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأربعاء مايو 14, 2014 6:17 pm

يوم صاحبة سارا في المدرسه غابت وصاحبيتي كمان غابت عشان هيك اضطريت انا أعد جمبها وهي بتضل تتزانخ علي وانا بحاول اركز في الحصه عشان المعلمه ما تنتبه بعدين بس المعلمه تلف وجهها بتبلش تزغزغ فيا وانا بموووت من الضحك هههه ما بستحمل لاني بغار و انا بصير اقرص فيها عشان تهدى بس ولا معها خبر والمعلمه كل شوي
زييينه وساااااااراااا وبعديييييين
هههههههههههه عملنا حرب اليوم وكنا ميتين من الضحك بعدين غير اني جبت الكاميرا وكل شوي بصور سارا بدون ما تنتبه هههههه
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالخميس مايو 22, 2014 2:45 pm

I'm lonely, halfway
dead :(
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالجمعة مايو 23, 2014 12:09 pm

يوم الاتنين اول امتحان :'( والمصيبه انو فيزيا راح ابلش ادرس من بكرا الله يستر
راح نخلص ب 8-6 يلا على خيير
انا زعلانه انو يوم عيد ميلادنا حيكون في امتحانات :-( حيكون يوم جمعه وراح ادرس لامتحان دين
العام كان عيد ميلادي اول يوم عطله وكان اخر امتحان 5-6
المهم من بكرا احتمال ما ادخل هو مو احتمال هو اكييد وبالاخص يوم الاتين لاني راح ادرس لامتحان الاحياء مادة الانتحار اخخخ الله بعيين
ان شالله اجيب معدل عالي

صحييح نسيت احكي موقعي في القاعه
ادامي صاحبيتي زينب و وراي سارا اختي يعني رحت فيها مش راح اعرف على ميين الحئ انا محاصراتني التنتين

Shocked نسيت احكي
صباح الخيير ^_^
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأحد يونيو 08, 2014 4:33 pm

كلوووووووو يوووووسسسسع

انا جييييييييييييييييت استعدو للتقرير :

انتهت الامتحانات الحيوانه اخيييرا طبعا سبق وان ذكرت انو صاحبيتي زينب كانت ئدامي والغبيه سارا وراي يعني ما تهنيت بالحل وحده تضرب فيا من ورا و وحده تنادي علي وما بيفطنو يطلبو المساعده الا مع بعض عشان انا انجلط هههههه
وبسببهم كانو المعلمات كتيير يغيرو مكاني او يبهدلو وحطه منهم طبعا لما المعلمه تحكيلي ست زييييينه
انا بطلع عليها ببرائه نعم وهي روحي اعدي هناك وانا بكل برائه كأني مو عامله شي بروح وعلى حظي الي لازم يطلع فيه غش في الموضوع يكوم ادامي وحده من صاحباتي وخدلك عاد طلبات الصفحه اتالتخ السؤال الاول الصفحه التالته السؤال الاول جننننونيييي حتى الاولى على الصف بامتحان علوم الارض والاجتماعيات اعطيتها عللي وقانون ههههه وهي بجهة وانا بجهة وجمبي بنت صف تاسع كانت تحشش علي لما كنت اغشش سارا لانو سارا شبه طرشه ههههه مثلا
يوم امتحان العربي اخدت ساعه وانا احكي لساره منصوب بتنوين الفتح
هي : منصوب بالايش
انا: بتنوين الفتح
هي: تنوين الايش
انا؛ تنوين الزفت
هي : اها

هههههههه وهديك زينب ما بتسال الا الاسئله الي بدها حل وشرح وخدلك عاد هههههه

الفيزيا خبصت فيه لحتى حكيت بس
احياء يعني وسط
الكيميا زبطت
حاسوب زبطت
اجتماعيات زبطت
عربي زبطت
انجلش كان سهل وشوربه زبطت
رياضيات عادي
علوم ارض زبطت
دين زبطت
مهني اليوم زبطت
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالأحد يونيو 08, 2014 4:45 pm

عييييييد ميييلادييي كان يوم الجمعه
صار عمري 16 ^_^
طبعا خلصت دراسه الدين وبالليل احتفلنا وجبنا كيكه كتكوته ههههه مكتوب عليها
happy sweet sixteen tamara sara

وطفينا شمعه ال16 سوا بعد ما تمنينا امنيه <3 بس لسا هديتنا على وصول الاسبوع هاد ^_^

اما بالنسبه لليوم وهو اخر امتحان كنت رايح ع المدرسه وحاسس انو الدنيا عيد ههههه والله كلنا لابسين ومتشيكين بعدين دخلنا على القاعه وخلصنا امتحان بعدين طلعنا انا وسارا ونور (صديقه) على السوبر ماركت وجبنا باريو وبرنجلز وطلع الحساب 10 دنانير ههههههه صاحب المحل خاف لدرجه انو اعطانا سله ههههههه
بعدين تصورنا وتهبلنا على اغنيه شخبط شخابيط هههههههه
بعديين روحنا ^___^

im freeeeeeeeeeeeee

☺عاشــ المرح ــقة ☻
اشراف الدردشة
اشراف الدردشة
☺عاشــ المرح ــقة ☻

•مقـآلِتےُِِ آلششَخصِية •| : ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 VEV61117
تم شكرة : 26
الموقع : اعيشـ فيـ عالمـ احلامـ لا اهتمـ للواقعـ ابدا فانا هكذا احبـ♥

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالإثنين يونيو 09, 2014 5:01 am

امين يارب
http://s1s2s3lma.7olm.org/forum
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالخميس يونيو 12, 2014 3:00 pm

مبارح طلعنا ع السينما انا وماما وسارا ( طلعت عيد ميلادنا ) حضرنا فلم انجلينا جولي الجديد maleficent كان3d عيطنا شوي لانو كان بحزن هههههه
زينة
عضو مشارك
عضو مشارك
زينة

مُساهمةموضوع: رد: ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر    ربما الاجمل لم يأتي بعد ،فلنصبر  - صفحة 7 Emptyالثلاثاء يونيو 24, 2014 2:23 am

اليوم بالنسبة الي اسطوري
ختمت لعبة tomb raider على البلاستيشن 3
اللعبه بتجنننن بس شغل حرق اعصاب لانو طوول الوقت ضرب وسلخ ودبح اعصابي راحت فيها و كمان فيها وحوش ببطلعو فجا بكون العب بامان الله فجأ بيطلعو وانا بصير اصرخ

يا ماااااامااااا هههههه مااامااا لالالاااا مشان الله
وماما بتكون : وللك وطييي صوووتك ههههه

وطوول ااوقت اسبح وادعي وايدي على قلبي من كتر ما اللعبه بتنئز وبتخوف بس واخييرا ختمتها وهسا راح ابلش ب need for speed ^_*

.يلا بدي اروح مو ضايل اشي لاذان الفجر

صفحة 6 من اصل 38انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 22 ... 38  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» قطرات ربما تتجمد ...!!
»  ~ عندما يأتي المساء ~